من هى ؟؟؟


دكتورة/ أميرة محمد بدوي

هي مدرس بقسم أمراض النساء و التوليد بمستشفى الشاطبي الجامعي لأمراض النساء و التوليد التابع لكلية الطب – جامعة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية.

و هي حاصلة على درجة استشاري في أمراض النساء و التوليد و علاج العقم ، و متخصصة في الأورام و المناظير النسائية. حيث حصلت دكتورة “أميرة” على درجة الدكتوراه بعد إجرائها لبحث في المقارنة بين اثنتين من أحدث الوسائل لعلاج الأورام الليفية الرحمية باستخدام المنظار الجراحي و القسطرة الشريانية ، لذا فهي تعمل بوحدة الأورام النسائية بمستشفى الشاطبي الجامعي .. كما أنها عضو بالوحدة المتميزة للمناظير النسائية بالمستشفى.

عملت دكتورة “أميرة” لفترات مختلفة في بعض الدول العربية مثل دولة الكويت (مستشفى النساء و الولادة بمنطقة الصباح الطبية) ، و المملكة العربية السعودية (مستشفى الولادة و الأطفال بمدينة بريدة – محافظة القصيم).

بجانب التخصصات الطبية فإن للدكتورة “أميرة” اهتمامات خاصة بالرسم و التصميم و الديكور .. كما أنها تهوى جمع الطوابع و تنسيق الزهور .. و هي مغرمة بالحضارة المصرية القديمة و التاريخ الفرعوني ..

و تحتل عروس البحر الأبيض المتوسط مكانة شديدة الخصوصية لدى الدكتورة “أميرة” (شأنها في ذلك شأن كل أبناء مدينة الإسكندرية).. و هي زوجة و أم لثلاثة أبناء ترجو من الله تعالى أن يباركهم ويحفظهم ليكونوا في خدمة دينهم و وطنهم

أنساتى سيداتى
المقالات